الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تناول المزيد من المانجو لصحة العيون والبشرة

  

الملف- عواصم

تضيف بعض المطابخ الآسيوية المانجو إلى السلطة وصلصات الأرز، وتعتبر زراعة المانجو من الأكثر انتشاراً في العالم حالياً مقارنة بالفواكه الأخرى. تمتاز المانجو بنكهتها القوية المميزة ومذاقها الحلو، إلى جانب فوائدها للبشرة والعيون. إليك أهم القيم الغذائية في المانجو:

 

فيتامين "أ". من أهم المغذيات التي توفرها المانجو فيتامين "أ"، والذي ازدادت معرفتنا بأدواره الهامة في الجسم في السنوات الأخيرة. توفر حبة المانجو ما بين 25 و40 بالمائة من احتياجات الإنسان اليومية من فيتامين "أ"، ويغذي هذا الفيتامين صحة الجلد والشعر، ويقوّي المناعة، إلى جانب فائدته المعروفة للإبصار.

 

فيتامينات أخرى. توفر حبة المانجو 10 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين "سي"، و70 بالمائة من احتياجاته من فيتامين "إي". يزيد فيتامين "سي" إنتاج الجسم للكولاجين، ويعتبر فيتامين "إي" من أهم المغذيات للشعر والبشرة.

 

قيم غذائية أخرى. تحتوي حبة المانجو على 60 سعرة حرارية، وغرام واحد من الألياف، إلى جانب أنها غنية بالماء وخالية من الصوديوم والدهون، لذلك هي وجبة خفيفة جيدة لمن يراقب مستوى ضغط الدم والوزن، وهي فاكهة آمنة للحامل شرط عدم الإفراط في أكلها لمن لديهن مخاطر سكري الحمل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007