40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تناول المزيد من المانجو لصحة العيون والبشرة

  

الملف- عواصم

تضيف بعض المطابخ الآسيوية المانجو إلى السلطة وصلصات الأرز، وتعتبر زراعة المانجو من الأكثر انتشاراً في العالم حالياً مقارنة بالفواكه الأخرى. تمتاز المانجو بنكهتها القوية المميزة ومذاقها الحلو، إلى جانب فوائدها للبشرة والعيون. إليك أهم القيم الغذائية في المانجو:

 

فيتامين "أ". من أهم المغذيات التي توفرها المانجو فيتامين "أ"، والذي ازدادت معرفتنا بأدواره الهامة في الجسم في السنوات الأخيرة. توفر حبة المانجو ما بين 25 و40 بالمائة من احتياجات الإنسان اليومية من فيتامين "أ"، ويغذي هذا الفيتامين صحة الجلد والشعر، ويقوّي المناعة، إلى جانب فائدته المعروفة للإبصار.

 

فيتامينات أخرى. توفر حبة المانجو 10 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين "سي"، و70 بالمائة من احتياجاته من فيتامين "إي". يزيد فيتامين "سي" إنتاج الجسم للكولاجين، ويعتبر فيتامين "إي" من أهم المغذيات للشعر والبشرة.

 

قيم غذائية أخرى. تحتوي حبة المانجو على 60 سعرة حرارية، وغرام واحد من الألياف، إلى جانب أنها غنية بالماء وخالية من الصوديوم والدهون، لذلك هي وجبة خفيفة جيدة لمن يراقب مستوى ضغط الدم والوزن، وهي فاكهة آمنة للحامل شرط عدم الإفراط في أكلها لمن لديهن مخاطر سكري الحمل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007