الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عمرو واكد يحصل على حكم بحبس منتج مسلسله

 

الملف- القاهرة


أزمة كبيرة يواجهها الفنان المصري #عمرو_واكد مع المنتج ممدوح شاهين، الذي تعاون معه واكد في مسلسل "الحرباية" إلى جوار #هيفاء_وهبي، وعرض العمل بشهر رمضان الماضي.

 

حيث امتنع المنتج المصري عن سداد المستحقات الخاصة بعمرو واكد، وهو ما دفع الأخير إلى مقاضاته والحصول على حكم بحبسه ثلاث سنوات.

 

ونشر واكد صورة الحكم الخاص بحبس المنتج ممدوح شاهين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدا أن المنتج ممتنع عن سداد المستحقات الخاصة بواكد منذ شهر رمضان الماضي.

 

الغريب أن المنتج يباشر مسلسلا جديدا مع هيفاء وهبي، يحمل اسم "لعنة كارما"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو ما علق عليه مندهشا عمرو واكد، حيث قال "يقوم حاليا بإنتاج مسلسل جديد عادي جدا، ولا همه أي حقوق ولا أحكام ولا قضاء ولا أي حاجة.. يجب إيقاف هذا المنتج عن العمل".

 

وليس واكد هو الفنان الأول الذي يدخل في صدام مع المنتج ممدوح شاهين، بسبب الحقوق المالية، حيث سبقه خالد الصاوي الذي قام بمقاضاة ممدوح شاهين وحصل على أحكام ضده.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007