40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عمرو واكد يحصل على حكم بحبس منتج مسلسله

 

الملف- القاهرة


أزمة كبيرة يواجهها الفنان المصري #عمرو_واكد مع المنتج ممدوح شاهين، الذي تعاون معه واكد في مسلسل "الحرباية" إلى جوار #هيفاء_وهبي، وعرض العمل بشهر رمضان الماضي.

 

حيث امتنع المنتج المصري عن سداد المستحقات الخاصة بعمرو واكد، وهو ما دفع الأخير إلى مقاضاته والحصول على حكم بحبسه ثلاث سنوات.

 

ونشر واكد صورة الحكم الخاص بحبس المنتج ممدوح شاهين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدا أن المنتج ممتنع عن سداد المستحقات الخاصة بواكد منذ شهر رمضان الماضي.

 

الغريب أن المنتج يباشر مسلسلا جديدا مع هيفاء وهبي، يحمل اسم "لعنة كارما"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو ما علق عليه مندهشا عمرو واكد، حيث قال "يقوم حاليا بإنتاج مسلسل جديد عادي جدا، ولا همه أي حقوق ولا أحكام ولا قضاء ولا أي حاجة.. يجب إيقاف هذا المنتج عن العمل".

 

وليس واكد هو الفنان الأول الذي يدخل في صدام مع المنتج ممدوح شاهين، بسبب الحقوق المالية، حيث سبقه خالد الصاوي الذي قام بمقاضاة ممدوح شاهين وحصل على أحكام ضده.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007