الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إعدام رجل في تكساس أطلق النار بحفلة عيد ميلاد

الملف-عواصم


أعدمت ولاية تكساس الأميركية، الأربعاء، رجلا أدين بإطلاق النار على حفلة عيد ميلاد عام 2008، ظنا منه أن عضوا في عصابة منافسة كان بين الحضور، مما أسفر عن مقتل امرأة وحفيدة لها عمرها 5 سنوات.

وقال مسؤول في السجون إن إعدام إريك دافيلا (31 عاما) تم بالحقن المميت. وهذه المرة التاسعة التي ينفذ فيها حكم الإعدام بالولايات المتحدة هذا العام والخامسة في تكساس.

 

وقتل دافيلا بالرصاص امرأة تبلغ من العمر 48 عاما وحفيدتها، كما أصاب 3 أطفال وامرأة أخرى بحسب وثائق محكمة. واستغرق محلفون نحو 4 ساعات لإدانة دافيلا عام 2009.

 

وكان محامو دافيلا قد طلبوا من المحكمة العليا الأميركة وقف تنفيذ الإعدام، قائلين في التماس إن ممثلي ادعاء انتهكوا قرارا للمحكمة بإخفاء أدلة تصب في صالح الدفاع، وتشير إلى أن دافيلا كان تحت تأثير المخدرات بشدة عندما فتح النار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007