40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إعدام رجل في تكساس أطلق النار بحفلة عيد ميلاد

الملف-عواصم


أعدمت ولاية تكساس الأميركية، الأربعاء، رجلا أدين بإطلاق النار على حفلة عيد ميلاد عام 2008، ظنا منه أن عضوا في عصابة منافسة كان بين الحضور، مما أسفر عن مقتل امرأة وحفيدة لها عمرها 5 سنوات.

وقال مسؤول في السجون إن إعدام إريك دافيلا (31 عاما) تم بالحقن المميت. وهذه المرة التاسعة التي ينفذ فيها حكم الإعدام بالولايات المتحدة هذا العام والخامسة في تكساس.

 

وقتل دافيلا بالرصاص امرأة تبلغ من العمر 48 عاما وحفيدتها، كما أصاب 3 أطفال وامرأة أخرى بحسب وثائق محكمة. واستغرق محلفون نحو 4 ساعات لإدانة دافيلا عام 2009.

 

وكان محامو دافيلا قد طلبوا من المحكمة العليا الأميركة وقف تنفيذ الإعدام، قائلين في التماس إن ممثلي ادعاء انتهكوا قرارا للمحكمة بإخفاء أدلة تصب في صالح الدفاع، وتشير إلى أن دافيلا كان تحت تأثير المخدرات بشدة عندما فتح النار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007