40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فنانة مصرية تستغيث: إني أغرق


الملف- عواصم

 

وجهت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، استغاثة إلى أجهزة الدولة بسبب ما تعرض له منزلها مساء الثلاثاء، حيث شهدت البلاد موجة أمطار شديدة غير متوقعة، ما تسبب في غرق منزل مصطفى، الذي تحول إلى بركة مياه.

وخرجت مصطفى في بث مباشر عبر حسابها على "فيسبوك" لتمكن الجميع من رؤية ما تتعرض له بسبب الأمطار، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بالنجدة من أجل إنقاذها، لكنها فشلت.

وطلبت من متابعيها مساعدتها وتقديم أي اقتراحات من أجل المساعدة، وإبلاغها بالجهة المنوط بها التصرف في مثل هذه المواقف، خاصة وأنها لا تجد أي استجابة.

كذلك كشفت الفنانة عن كون الأزمة تسببت فيها البالوعات الخاصة بالمنطقة، حيث تعاني من الانسداد، ما أدى إلى دخول مياه الأمطار إلى منزلها، كما أن هناك عطلا أصاب الكهرباء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007