الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فنانة مصرية تستغيث: إني أغرق


الملف- عواصم

 

وجهت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، استغاثة إلى أجهزة الدولة بسبب ما تعرض له منزلها مساء الثلاثاء، حيث شهدت البلاد موجة أمطار شديدة غير متوقعة، ما تسبب في غرق منزل مصطفى، الذي تحول إلى بركة مياه.

وخرجت مصطفى في بث مباشر عبر حسابها على "فيسبوك" لتمكن الجميع من رؤية ما تتعرض له بسبب الأمطار، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بالنجدة من أجل إنقاذها، لكنها فشلت.

وطلبت من متابعيها مساعدتها وتقديم أي اقتراحات من أجل المساعدة، وإبلاغها بالجهة المنوط بها التصرف في مثل هذه المواقف، خاصة وأنها لا تجد أي استجابة.

كذلك كشفت الفنانة عن كون الأزمة تسببت فيها البالوعات الخاصة بالمنطقة، حيث تعاني من الانسداد، ما أدى إلى دخول مياه الأمطار إلى منزلها، كما أن هناك عطلا أصاب الكهرباء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007