الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرنسا: البرلمان يوافق على مشروع قانون يشدد قواعد اللجوء والهجرة

الملف- عواصم



وافقت الجمعية الوطنية الفرنسية، البرلمان بأغلبية كبيرة أمس الأحد، على مشروع قانون يشدد قواعد اللجوء، بعد نقاشٍ حامٍ تسببت في أول تصدع داخل حزب الرئيس إيمانويل ماكرون.

وصوت جان ميشيل كليمنت،  عضو في حزب ماكرون، ضد مشروع القانون، وقال إنه سيخالف الأغلبية.

وقال في بيان بعد التصويت: "لست واثقاً أننا نرسل إلى مواطني العالم الرسالة العالمية التي كانت دائماً رسالتنا".

وصوت 228 عضواً في الجمعية الوطنية لصالح مشروع القانون، وعارضه 139 عضواً، وامتنع 24 عضواً عن التصويت.

 

وفي يونيو (حزيران) سيُناقش المشروع في مجلس الشيوخ، وتبقى الكلمة الأخيرة لاعتماد القانون الجديد للجمعية الوطنية.

 

وصوتت زعيمة اليمين المتطرف، مارين لوبان، وزملاؤها من الجبهة الوطنية في البرلمان لصالح بعض بنود مشروع القانون، ما أحرج الحكومة.

 

وانتقدت جماعات مدافعة عن حقوق الإنسان وأحزاب يسارية مشروع القانون الذي يمثل اختباراً لوحدة حزب ماكرون المنتمي لتيار الوسط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007