40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمريكا.. نصف قرن سجنا لسارق "الفاهيتا"


الملف-عواصم

 

قضت محكمة أمريكية، بسجن موظف بوزارة العدل، لمدة 50 عاما "نصف قرن"، بعد سرقته "الفاهيتا".

 

الموظف جيلبرتو إسكاميلا الذي حكم عليه بالسجن، ان يسرق الفاهيتا على مدى 9 سنوات، حيث وصلت قيمة المسروقات الى 1.2 مليون دولار أمريكي.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فان الموظف قام سابقا بادراج توريد الفاهيتا الى مركز "داريل بي هيستر" لاحتجاز الأحداث بولاية تكساس، لكنه كان يقوم بسرقة الفاهيتا وبيعها، دون إعطائها للمحتجزين، وحصل على نحو 1.2 مليون دولار جراء عملية السرقة هذه.

 

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. القتل لسارق هواتف في الولايات المتحدة

 

وبعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة الأمريكية ، فقد عثرت داخل منزله على عبوات فارغة من الطعام المسروق.

 

وكشفت تفاصيل الحادثة عندما أخبر موظف في مركز الاحتجاز السائق المسؤول عن نقل المواد الغذائية بأنهم لم يقدموا لهم "الفاهيتا" المكسيكية، مما أدى لكشف عملية الاحتيال برمتها.

 

من جانبه، اعترف إسكاميلا بالسرقة وأبدى ندمه، كاشفا أنه "وصل إلى نقطة لم يستطع التحكم فيها بعد مرور 9 سنوات من السرقة المستمرة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007