الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمريكا.. نصف قرن سجنا لسارق "الفاهيتا"


الملف-عواصم

 

قضت محكمة أمريكية، بسجن موظف بوزارة العدل، لمدة 50 عاما "نصف قرن"، بعد سرقته "الفاهيتا".

 

الموظف جيلبرتو إسكاميلا الذي حكم عليه بالسجن، ان يسرق الفاهيتا على مدى 9 سنوات، حيث وصلت قيمة المسروقات الى 1.2 مليون دولار أمريكي.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فان الموظف قام سابقا بادراج توريد الفاهيتا الى مركز "داريل بي هيستر" لاحتجاز الأحداث بولاية تكساس، لكنه كان يقوم بسرقة الفاهيتا وبيعها، دون إعطائها للمحتجزين، وحصل على نحو 1.2 مليون دولار جراء عملية السرقة هذه.

 

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. القتل لسارق هواتف في الولايات المتحدة

 

وبعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة الأمريكية ، فقد عثرت داخل منزله على عبوات فارغة من الطعام المسروق.

 

وكشفت تفاصيل الحادثة عندما أخبر موظف في مركز الاحتجاز السائق المسؤول عن نقل المواد الغذائية بأنهم لم يقدموا لهم "الفاهيتا" المكسيكية، مما أدى لكشف عملية الاحتيال برمتها.

 

من جانبه، اعترف إسكاميلا بالسرقة وأبدى ندمه، كاشفا أنه "وصل إلى نقطة لم يستطع التحكم فيها بعد مرور 9 سنوات من السرقة المستمرة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007