الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القتل جزاء "لص هواتف" في مدينة أميركية


الملف-عواصم

 

أظهرت كاميرا مثبتة بملابس شرطية إطلاقها النار بشكل متكرر على "لص هواتف" أسود البشرة، مما أرداه قتيلا على الفور.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" لقطات لعملية مطاردة، قام بها عنصران من الشرطة، لمتهم يبلغ من العمر 20 عاما في مدينة يوتا الأميركية.

 

وقام القتيل ويدعى إيلايجا سميث بسرقة محل للإلكترونيات، قبل أن يلوذ بالفرار، ويقتحم لاحقا أحد المنازل بعد ملاحقة الشرطة له.

 

وسرعان ما حاصر الشرطيان الشاب داخل مرآب المنزل، وعلى الرغم من رفعه يد واحدة، فقد عالجته الشرطية بإطلاق 3 رصاصات صوب رأسه، أردته قتيلا.

 

وقالت الشرطية كولين جيكوبس، التي أطلقت النار: "أنا حزينة لوفاته.. أنه أمر مؤسف أن يفقد السيد سميث حياته في هذه الحادثة. لم يقتل بسبب لون بشرته".

 

وبررت شرطة يوتا الحادثة بأن الشاب أبقى إحدى يديه داخل سترته، مما أثار التوجس من كونه يحمله سلاحا، وتبين لاحقا أن سميث كان يحتفظ بمفك براغ في جيبه، وليس مسدسا.

 

وأبدت عائلة سميث غضبها من الحادثة في تصريحات لوالدته وشقيقته، إذ رفضا تصرف الشرطة، وأكدا أن الفيديو أوضح أن الشاب لم يكن يشكل خطرا قاتلا على عناصر الأمن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007