الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

الملف- القاهرة


توفي صباح الثلاثاء في القاهرة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر أن يتم  تحديد موعد تشييع الجنازة والدفن خلال ساعات، خاصة في ظل وجود المطربة وزوجها الملحن المصري، حسام حبيب، خارج البلاد للاحتفال بشهر العسل بعد زفافهما قبل أيام.

وكانت شيرين قد احتفلت السبت قبل الماضي بزفافها على الملحن، حسام حبيب، بعد شهور طويلة من النفي والإنكار حول وجود علاقة بينهما.

وسافر العروسان لقضاء شهر العسل خارج مصر.

يشار إلى أن شيرين تحاكم حاليا أمام القضاء المصري بتهمة السخرية من النيل.

وقررت محكمة جنح مستأنف المقطم، تأجيل جلسة استئناف الفنانة  على الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل فى إحدى حفلاتها بالخارج لجلسة 24 الجاري.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007