40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

الملف- القاهرة


توفي صباح الثلاثاء في القاهرة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر أن يتم  تحديد موعد تشييع الجنازة والدفن خلال ساعات، خاصة في ظل وجود المطربة وزوجها الملحن المصري، حسام حبيب، خارج البلاد للاحتفال بشهر العسل بعد زفافهما قبل أيام.

وكانت شيرين قد احتفلت السبت قبل الماضي بزفافها على الملحن، حسام حبيب، بعد شهور طويلة من النفي والإنكار حول وجود علاقة بينهما.

وسافر العروسان لقضاء شهر العسل خارج مصر.

يشار إلى أن شيرين تحاكم حاليا أمام القضاء المصري بتهمة السخرية من النيل.

وقررت محكمة جنح مستأنف المقطم، تأجيل جلسة استئناف الفنانة  على الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل فى إحدى حفلاتها بالخارج لجلسة 24 الجاري.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007