توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو: مخلوق متوحش يثير الذعر في الأرجنتين

 

الملف- عواصم

قد يعتقد البعض بأن الوحوش التي تجوب في الليل هي مجرد أساطير لا وجود لها، إلا أن اللقطات المرعبة التي نشرت مؤخراً على الإنترنت تثبت عكس ذلك.

 

أظهرت إحدى الصور التي التقطت في مدينة سانتا فيه الأرجنتينية وتدوالتها مواقع التواصل الاجتماعي، مخلوقاً عملاقاً مرعباً قيل بأنه هاجم كلبين في المنطقة حتى الآن.

 

وتظهر الصورة الغريبة التي التقطها أحد السكان المحليين مخلوقاً بأربعة أرجل طويلة ونحيلة، وله تحدب في ظهره يشبه سنام الجمل، وعنق طويل ووجه يشبه وجه الحصان.

 

ولم تتوفر أي صورة أخرى لهذا المخلوق الغريب، إلا أن مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا خشيتهم من أن يكون هذا المخلوق من أكلة لحوم البشر.

 

وعلق أحد المتابعين قائلاً: "سبق وأن رأيت مخلوقاً مشابهاً لهذا في 2005، لقد كان ضخماً ويقفز كالكنغر تماماً". بينما قال متابع آخر من الفلبين: "هنا في الفلبين يطلق عليه اسم أسواغ، وهو يشبه الإنسان".

 

وعلى الرغم من أن المخلوق نشر الذعر بين سكان المدينة، إلا أن السلطات في الأرجنتين لم تعلق على الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007