40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو: مخلوق متوحش يثير الذعر في الأرجنتين

 

الملف- عواصم

قد يعتقد البعض بأن الوحوش التي تجوب في الليل هي مجرد أساطير لا وجود لها، إلا أن اللقطات المرعبة التي نشرت مؤخراً على الإنترنت تثبت عكس ذلك.

 

أظهرت إحدى الصور التي التقطت في مدينة سانتا فيه الأرجنتينية وتدوالتها مواقع التواصل الاجتماعي، مخلوقاً عملاقاً مرعباً قيل بأنه هاجم كلبين في المنطقة حتى الآن.

 

وتظهر الصورة الغريبة التي التقطها أحد السكان المحليين مخلوقاً بأربعة أرجل طويلة ونحيلة، وله تحدب في ظهره يشبه سنام الجمل، وعنق طويل ووجه يشبه وجه الحصان.

 

ولم تتوفر أي صورة أخرى لهذا المخلوق الغريب، إلا أن مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا خشيتهم من أن يكون هذا المخلوق من أكلة لحوم البشر.

 

وعلق أحد المتابعين قائلاً: "سبق وأن رأيت مخلوقاً مشابهاً لهذا في 2005، لقد كان ضخماً ويقفز كالكنغر تماماً". بينما قال متابع آخر من الفلبين: "هنا في الفلبين يطلق عليه اسم أسواغ، وهو يشبه الإنسان".

 

وعلى الرغم من أن المخلوق نشر الذعر بين سكان المدينة، إلا أن السلطات في الأرجنتين لم تعلق على الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007