40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غيابات بالجملة عن برشلونة في موقعة "بالايدوس"


الملف-عواصم



أعلن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي قائمة "البلاوغرنا" التي ستواجه سيلتا فيغو اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني على ملعب "بالايدوس"، والتي خلت من المخضرم أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش.

 

ويراهن فالفيردي على عملية التناوب بين لاعبيه الأساسيين، الذين يخوضون عدداً أقل من الدقائق في مواجهة اليوم، حيث سيريح 4 لاعبين.

 

وبقي خارج قائمة البرسا كل من سرجيو بوسكيتس، الذي تدرب أمس على هامش الفريق، وإيفان راكيتيتش، الذي لا يزال يتعافى من إصابة في إحدى أصابع يده اليسرى، بالإضافة لبيكيه وإنييستا بقرار فني من المدرب.

 

ودخل إلى القائمة كل من ييري مينا وأليكس فيدال، اللذان غابا عن قوائم المباريات الأخيرة، بالإضافة للوكا ديني، الذي حصل على الإذن الطبي بعد تعافيه من إصابة عضلية.

 

وفيما يلي القائمة الكاملة لبرشلونة لمواجهة سيلتا فيغو:

تير شتيغن، وسيلسن، وسيميدو، ودينيس سواريز، ولويس سواريز، وميسي، وديمبيلي، وكوتينيو، وباولينيو، وألكاسير، وألبا، وديني، وسرجي روبرتو، وأندريه غوميش، وأليكس فيدال، وأومتيتي، وييري مينا، وفيرمايلين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007