40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتح: لا لقاءات مع حماس في القاهرة


الملف- رام الله


نفت حركة فتح، الإثنين، أن يكون مدرجاً على جدول أعمال وفدها المتواجد في العاصمة المصرية القاهرة أي لقاءات مع قياديين من حركة حماس حول ملف المصالحة الفلسطينية.

 

وقال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن "وفد فتح سيلتقي في القاهرة، الثلاثاء، وفدًا من قيادات الجبهة الشعبية؛ للبحث في ترتيبات عقد المجلس الوطني المقرر نهاية الشهر الجاري".

 

وأضاف، أنه "من المقرر أن يلتقي وفد من حركة فتح والجبهة الديمقراطية في العاصمة الأردنية عمان، الأربعاء، للبحث في مختلف القضايا السياسية والمحلية".

 

ومن المقرر أن يلتقي وفد من حركة فتح، غداً الثلاثاء، بوفد من المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لبحث مشاركة الجبهة في اجتماعات المجلس الوطني المقررة نهاية الشهر الجاري.

 

وأعلن عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، أن وفداً من الحركة سيصل القاهرة، الأسبوع الجاري، للقاء مسؤولين مصريين لبحث استئناف جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007