40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
البنتاغون لا يستبعد "دولة ثالثة" بالهجوم الصاروخي في سوريا


 

الملف- عواصم

أكدت وزراة الدفاع الأميركية بنتاغون لسكاي نيوز عربية، أنه لا توجد أي عمليات عسكرية أميركية بالمنطقة التي شهدت هجوما بصواريخ مجهولة في سوريا ليل الاثنين / الثلاثاء، بحب ما أفادت مراسلتنا.

وقال بنتاغون، أن هناك لا عبون كثر في المنطقة، ولا يستبعد أن تكون هناك دولة ثالثة قد قامت بهذه الهجمات.

 

وبحسب التلفزيون السوري فإن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم صاروخي استهدف قاعدة الشعيرات الجوية في وقت متأخر من ليل الاثنين.

 

وأضاف "الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان بالصواريخ استهدف مطارالشعيرات بريف حمص وتسقطها".

 

وعرض التلفزيون السوري صورا لصاروخ تم اعتراضه فوق القاعدة الجوية، وذلك بعد أيام فقط من هجوم أميركي بريطاني فرنسي على أهداف سورية ردا على هجوم كيماوي على مدينة دوما بضواحي دمشق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007