40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التحالف يقصف ميليشيا الحوثي في تعز ولحج


 

الملف- عواصم

شنت مقاتلات التحالف العربي، أمس الإثنين، عدداً من الغارات الجوية على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية شمالي محافظة لحج، وغربي محافظة تعز.

 

وأكدت مصادر ميدانية بحسب موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش اليمني، أن أربع غارات جوية استهدفت الميليشيات الانقلابية في مديرية كرش شمالي لحج.

 

وأسفرت الغارات عن مصرع وإصابة عدد من عناصر ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

 

تعز

وفي تعز، ذكرت مصادر ميدانية، أن الغارات استهدفت تعزيزات الميليشيات في منطقة البرح، وأسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لميليشيا الحوثي ومصرع وإصابة كل من كان على متنهما.

 

وفي سياق متصل، صدت قوات الجيش اليمني، هجوماً للميليشيات شرقي مدينة تعز، في محيط معسكر التشريفات، بعد معارك شرسة خاضتها مع الميليشيات الانقلابية، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

كما شنت مقاتلات التحالف العربي 4 غارات جوية استهدفت مواقع وآليات عسكرية تابعة للميليشيات في مديرية مقبنة غربي تعز، ما أسفر عن مقتل 19 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير معدات وآليات عسكرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007