40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصادر عسكرية سورية تنفي تعرض قاعدة الشعيرات للقصف

الملف - عواصم



نفت مصادر عسكرية سورية أنباء عن هجوم صاروخي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، تردد أنه استهدف قاعدة الشعيرات الجوية في محافظة حمص.

 

وقالت المصادر إنه تم تفعيل الدفاعات الجوية السورية، لكن تبين أن ذلك ناجم عن "إنذار كاذب".

 

وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، أفادت بأن الدفاعات الجوية اعترضت بعض الصواريخ المزعومة.

 

وتم في وقت لاحق سحب تقارير مماثلة بثها التلفزيون الحكومي من نشرات الأخبار.

 

وكانت تلك القاعدة الجوية تعرضت لضربة صاروخية من جانب الولايات المتحدة العام الماضي رداً على هجوم مزعوم بغاز السارين على بلدة خان شيخون التي تسيطر عليها المعارضة في شمال غربي سوريا، وأسفر ذلك الهجوم عن مقتل أكثر من 80 شخصاً.

 

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضربات منسقة على أهداف للنظام السوري يوم السبت الماضي، في أعقاب هجوم كيماوي مزعوم على مدينة دوما على مشارف دمشق في السابع من أبريل (نيسان) الجاري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007