40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غزة: الطائرات الورقية الحارقة سلاح المتظاهرين الجديد ضد إسرائيل

  

الملف -غزة


أعلنت مصادر عبرية أن "الأجهزة الأمنية في دولة الاحتلال تتابع "سلاحاً" جديداً يستعمله المتظاهرون الفلسطينيون في قطاع غزة، منذ عدة أيام، ويتمثل في إرسال طائرات ورقية موصولة بزجاجات مولوتوف، إلى الجانب الإسرائيلي من السياج الفاصل.

 

وأشارت المصادر إلى أن المجلس الإقليمي لمجمع مستوطنات أشكول، أعلن أن "الزجاجات الحارقة تسببت في اندلاع عدة حرائق، لم تسفر عن إصابة أحد، وبعد إخماد حريق اندلع في منطقة كيبوتس باري، عثر المحققون على بقايا طائرة ورقية محترقة".

 

ويُذكر ان الجيش الإسرائيلي أعلن يوم الجمعة الماضي، أن متظاهرين حاولوا إطلاق طائرة ورقية موصولة بزجاجة مولوتوف، لكنها سقطت في قطاع غزة.

 

وعثر الجيش أول أمس السبت، على خيط طائرة ورقية قرب من كيبوتس باري، فيما عثر محققون أمس السبت على طائرة ورقية بألوان العلم الفلسطيني في منطقة الحريق الذي اندلع، قُرب كيبوتس "كيسوفيم".

 

وقال المجلس الإقليمي أشكول في بيان للسكان: "في اليوم الأخير أطلقت عدة طائرات ورقية موصولة بزجاجات حارقة من قطاع غزة إلى أراضينا، وفي جميع الحالات سقطت الزجاجات قُرب الحدود وتسببت في اندلاع حرائق لكن دون وقوع إصابات".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007