40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحلام ترد على منتقدي "ذا فويس" بهذه الكلمات

الملف- عواصم



رسالة خاصة وجهتها الفنانة  أحلام إلى عدد من منتقدي برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC" مساء السبت، حيث طلبت أحلام الكلمة أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني من البرنامج، وأكدت أن هناك من يقول إن البرنامج لا يحتوي على أصوات جيدة في الموسم الرابع.

وهو ما جعلها ترد عليهم بمطالبتهم أن يقوموا بتشغيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على قناة "MBC" من أجل متابعة البرنامج وتنظيف آذانهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وهو الأمر الذي تفاعلت معه لجنة التحكيم والجمهور، إلا أن  عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام حينما رد عليها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو "ذا فويس".

ودخل بعدها الحلاني في نوبة ضحك، لتتذكر أحلام أنها مشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول" وهذا هو موسمها الأول ببرنامج "ذا فويس" لترد سريعا على الحلاني قائلة "لا أراب أيدول" ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة "حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا"، مؤكدة أن هناك أصواتا بالبرنامج تنافس نجوم بالوطن العربي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007