توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل جندي تركي برصاص" العمال الكردستاني" شرقي البلاد

الملف- انقرة




لقي جندي تركي، حتفه متأثرا بجروح أصيب بها، السبت، خلال عمليات نفذها الأمن التركي، ضد عناصر حزب العمال الكردستاني بولاية أغرى شرقي البلاد.

وقالت وكالة "أناضول" التركية للأنباء،  إن مصادر أمنية تركية،  أبلغتها بأن خمسة جنود أتراك،  أصيبوا خلال عمليات ضد حزب العمال الكردستاني، بولاية أغرى، حيث توفي أحدهم لاحقا متأثرا بإصابته بعد نقلهم جميعا إلى المستشفى.

 

وأضافت الوكالة، أن عددا من مسلحي حزب العمال الكردستاني، أصيبوا في تلك العمليات.

 

ودأبت قوات الأمن، والجيش في تركيا، على استهداف مواقع حزب العمال الكردستاني، على عدة جبهات ردا على ما تقول انقرة إنها هجمات ينفذه الحزب الكردستاني داخل تركيا وخارجها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007