40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط شخص قتل آخر قبل 14 عاما وقطع جثته في البلقاء

 

الملف- عمان

قال مصدر أمني، اليوم الست، “إنه وعلى إثر تشكيل الفرق التحقيقية في إدارة البحث الجنائي لمتابعة القضايا المجهولة، قامت إحدى تلك الفرق بمحافظة البلقاء بمتابعة قضية تغيب مواطن عن منزل ذويه منذ العام 2004، حيث أعادوا فتح القضية من جديد ومتابعة ملابسات تغيبه وظروفها والعودة إلى ما كان متوفر من معلومات والأشخاص الذين كان يتعامل معهم وباشروا التحقيق من جديد للوقوف على كافة ظروف وملابسات اختفائه”.

 

وأضاف المصدر “أنه ومن خلال التحقيق وقع اشتباه المحققين على أحد الأشخاص الذي ألقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه أنه في العام 2004 أقدم على قتل ذلك الشخص المتغيب بطعنه بعدة طعنات إثر خلاف حصل فيما بينهما وأنه قام في حينها بإخفاء الجثة في منطقة صحراوية بعد أن قام بتقطيعها وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لإحالتها للقضاء”.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007