توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المومني: المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني


 

الملف-عمان

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، كرمت جمعية المذيعين مساء  الأربعاء في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان، المذيعات الأردنيات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي الأردني بكل مهنية واقتدار.

وقال المومني في كلمة القاها بهذه المناسبة، إن القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية.

وأضاف أننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن، مشيراً إلى أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية.

وأشاد المومني بالرسالة السامية التي تؤديها المذيعات والمذيعين، مؤكداً أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

 

من جهته، قال رئيس جمعية المذيعين محمد العضايلة، إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول.

 

وأشار إلى أن أكثر من اربعمائة مذيع بحاجة إلى مظلة تسعى للارتقاء بأدائهم المهني وتعمل على تعزيز معرفتهم بالإعلام الحقيقي، لافتاً إلى ضرورة إنشاء نقابة للمذيعين والإعلاميين.

 

وأكد أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود، مشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

 

وقالت المذيعة عبير الزبن إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

 

وأشادت بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود. (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007