توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تغريدة غامضة لصلاح بعد احتساب هدف كين.. بكلمتين


 

الملف- عواصم


كتب نجم ليفربول المصري محمد صلاح تغريدة أثارت علامات استفهام، لكن جمهوره فسرها على أنها تعليق على قرار لجنة التصديق على الأهداف باحتساب هدف جديد لمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين مما يمنحه فرصة لمزاحمة صلاح على لقب هداف المسابقة.

وقال صلاح في تغريدة على حسابه في تويتر تضمنت كلمتين فقط:" وااااااو.. حقا؟"، مبديا اندهاشه على ما يبدو من قرار اللجنة، دون أن يذكر ذلك.

 

ورد عدد من زملاء صلاح في ليفربول على التغريدة بصور وتعليقات مضحكة، بينما تحدث الجمهور صراحة عن احتساب هدف كيفن.

 

 تغريدة صلاح بعد احتساب هدف كين

تغريدة صلاح بعد احتساب هدف كين

 

 وكان توتنهام هوتسبير قدم طعنا للجنة بشأن هدف فوز النادي على ستوك يستي 2-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واحتسب الهدف الثاني لتوتنهام في البداية للاعب الوسط كريستيان إريكسن، لكن النادي اللندني قال في طلب الاستئناف إن اللاعب الدنماركي نفذ ركلة حرة في الدقيقة 63 ولمست الكرة كتف كين في طريقها للشباك.

 

وأقرت لجنة من ثلاثة أعضاء بأن الهدف من نصيب كين بعد الأخذ بشهادة اللاعب ومراجعة لقطة الهدف، وفق "رويترز".

 

وبهذا يرفع كين رصيده إلى 25 هدفا في الدوري ما يعزز فرصه في الحصول على لقب هداف المسابقة للعام الثالث على التوالي.

 

ويتصدر المصري المتألق صلاح مهاجم ليفربول قائمة الهدافين، ولديه 29 هدفا هذا الموسم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007