40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تبرئة الفئران من "جريمة " أكل نصف طن من الماريغوانا


 

الملف- عواصم

أقيل 8 ضباط شرطة أرجنتينيين بعد أن زعموا أن الفئران أكلت نصف طن من الماريغوانا، اختفت من مركز للشرطة بمدينة بيلار في مقاطعة بوينس آيرس الأرجنتينية.

وجرى الكشف عن اختفاء المادة المخدرة خلال عملية تفتيش لمركز الشرطة بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة "غارديان" البريطانية.

 

وكانت الماريغوانا مخزنة في مركز الشرطة منذ أكثر من عامين، لكن عند إجراء التفتيش وجد أن الكمية المسجلة بحوالي 6 آلاف كيلو من الماريغوانا، وصلت إلى 5 آلاف و460 كيلو فقط.

 

وتدور الشكوك حول مفوض شرطة المدينة السابق، خافيير سبيسي، الذي ترك المخزون دون جرد عندما ترك منصبه في أبريل 2017.

 

وقد لاحظ المفوض الجديد، إيمليو بروترو، نقص مخزون الماريغوانا، وأبلغ قيادة الفرقة الداخلية، التي بدورها أجرت تفتيشا لمركز الشرطة، بحسب وكالة "سبونتيك"

 

وزعم سبيسي وثلاثة من الضباط، أمام القاضي، أن كمية الماريغوانا المفقودة، أكلتها الفئران. لكن الخبراء الشرعيين قالوا إنهم يشككون في إمكانية تناول القوارض لهذه الكمية.

 

وقال المتحدث باسم القاضي: "أوضح خبراء جامعة بونيس آيرس أن الفئران لا تتناول الماريغوانا باعتبارها غذاء، وفي حال ما إذا كانت الفئران قد تناولتها فلابد من وجود فئران ميتة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007