40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
موظفو بلدية إربد يعتصمون للمطالبة بتحسين أوضاعهم

الملف-عمان



اعتصم موظفو بلدية إربد الكبرى صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى البلدية للمطالبة بتحقيق مطالب وظيفية ومعيشية.

 

وتتلخص مطالب المعتصمين بتوحيد بدلات التنقلات، وإنشاء صندوق للإدخار، وشمول بعض المهن البلدية بإصابات العمل في قانون الضمان الاجتماعي، ودعم أبنائهم بمنح جامعية، وإقرار عطلة يوم السبت، ومطالب أخرى.

 

وكان مجلس بلدي إربد شكّل لجنة لدراسة مطالب موظفي وعمال البلدية إداريا وماليا، والتحاور مع ممثلي الموظفين لحصرها وإصدار توصيات للمجلس بشأنها.

 

وقال الناطق الإعلامي للبلدية إسماعيل الحوري إن البلدية قامت بمخاطبة الدائرة القانونية لتنفيذ عدد من المطالب التي تأتي ضمن صلاحيات المجلس البلدي، مضيفا أن هناك مطالب ليست من صلاحيات البلدية وبحاجة إلى تعديل أنظمة وقوانين من أجل تحقيقها.

 

وأكد الحوري أن بعض مطالب الموظفين محقة ويعمل المجلس البلدي على تنفيذها بانتظار إقرار الموازنة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007