40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سطو مسلح على فرع البنك العربي بمنطقة شارع مكة وفرار المنفذ

الملف- عمان


تعرض فرع البنك العربي بمنطقة شارع مكة في عمان، صباح اليوم الاثنين، لعملية سطو مسلح لاذ منفذها بالفرار بعد سلب مبلغ مالي.

 

وفيما تم إخلاء البنك من الموظفين، بدأت الأجهزة الأمنية على الفور بالعمل على ملاحقة منفذ السطو لضبطه واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

 

وتم العثور على "مسدس لعبة" في مكان الحادثة بالإضافة لمتفجرات تبين بعد أن تعاملت معها الأجهزة المختصة أنها غير حقيقية إنما "بلاستيكية".

 

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، تعرضت بنوك عدة لعمليات سطو مسلح كان آخرها قبل نحو أسبوع على البنك العربي الإسلامي في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 ألف دينار، لكن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه مباشرة أثناء محاولته مغادرة الأردن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007