40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شيرين تعلق للمرة الأولى على زواجها من حسام حبيب

الملف – عواصم

 

سعادة كبيرة تعيشها المطربة المصرية  شيرين_عبدالوهاب بعد عقد قرانها على المطرب حسام حبيب مساء السبت، في حفل وضع حدا للجدل الذي طال الثنائي في الشهور الماضية.

 

وحرصت شيرين على التزام الصمت طوال الأشهر الماضية، ولم تلمح إلى اقتراب زواجها، كما أن  حسام_حبيب حرص على نفي الأمر تماما بعدما تسبب والده في الكشف عنه.

 

إلا أن شيرين بعد ساعات من انتهاء  عقد_القران، علقت للمرة الأولى على زواجها، من خلال حسابها على "إنستغرام" بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها قائلا "ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده".

 

ولم تكن فرحة شيرين في حاجة إلى إثبات، حيث ظهرت سعيدة للغاية في مقاطع الفيديو التي تم نشرها من حفل الزفاف، وكانت ترقص بصحبة زوجها على أنغام أغنيتهما "كل ما أغني"، كما شاركت ابنتيها الرقص والغناء.

 

وشهد حفل الزفاف تواجد عدد قليل من أعضاء الوسط الفني، حيث حضرت إلهام شاهين التي تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين، وحرصت إلهام على نشر صورتها بصحبة العروسين عبر حسابها على "إنستغرام" ووجهت لهما المباركة على الزفاف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007