توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بيكيه يثير الجدل مجدداً: زيدان حرمني من النوم

الملف-عواصم



سخر المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة من تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي أكد أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي لغريمه، مشيراً إلى أنه لن يستطيع النوم بعد ما قاله زيدان.

 

وخرج زيدان الغاضب في مؤتمر صحافي يوم السبت للتأكيد على أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي لبرشلونة عندما يلتقي الفريقان في السادس من مايو المقبل على ملعب كامب نو، مبرراً قراره بأن برشلونة رفض فعل ذلك بعد تتويج الفريق الأبيض بكأس أندية العالم 2017 عندما تقابلا في ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت المباراة لمصلحة الضيوف بثلاثية ثقيلة.

 

وقال بيكيه المعروف بدعمه لقضية استقلال كتالونيا عقب فوز فريقه على ليغانيس 3-1 عن رأيه بتصريح زيدان: ياللهول.. لن يكون بمقدوري النوم الليلة بعد ما قاله. مع ابتسامة ساخرة.

 

وتابع: ما يهم الآن أننا عادلنا الرقم القياسي لعدم الهزيمة في الدوري الإسباني وهذا دليل العمل الكبير الذي نقوم به طوال الموسم، وفي مباراة ليغانيس لعبنا جيداً الشوط الأول وهدأنا الرتم قليلاً في الشوط الثاني، والجميل أننا ما زلنا في الصدارة بفارق مريح للغاية عن أقرب منافسينا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007