الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مراهقة مصرية تحاول الانتحار ووشم يشير لـ"الحوت الأزرق"


 

الملف- عواصم


تسبب وشم تم اكتشافه على ساق مراهقة مصرية حاولت الانتحار في إثارة الشكوك حول ممارستها لعبة الحوت الأزرق.

 

وتلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً من مأمور قسم كرموز يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً، وتدرس بالمرحلة الإعدادية لمستشفى الجمهورية العام، مصابة بحالة غثيان وإعياء شديد، وبسؤال والدها أفاد أنها حاولت الانتحار بتناول سم فئران.

 

وقال والد الطفلة إن ابنته تناولت سم الفئران في محاولة للتخلص من حياتها إثر حدوث مشادة كلامية بينها وبين والدتها بسبب تأخرها في العودة للمنزل، لكن بفحص الفتاة لاحظت الطبيبة المعالجة وجود وشم عبارة عن حرف "p" على الساق اليسرى لها.

 

ووفقاً لشهادة الطبيبة، فقد أفادت أن الطفلة أخبرتها عقب إفاقتها بأنها تمارس لعبة " الحوت الأزرق" عبر الإنترنت، وكانت التعليمات لها في إحدى مراحلها رسم وشم على حرف "p" على الساق اليسرى وتناول مبيد حشري.

 

ورغم إنكار الطفلة ما ذكرته الطبيبة أمام النيابة، إلا أن الأخيرة أكدت صحة رواية الطفلة لها عقب إفاقتها من أنها تُمارس لعبة "الحوت الأزرق"، لكنها تراجعت خشية غضب أسرتها.

 

وقررت النيابة تكليف أجهزة الأمن بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير مفصل عنها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007