40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريال مدريد يتعثر على أرضه أمام جاره أتلتيكو

الملف-عواصم



خيم  التعادل الإيجابي (1-1) "الديربي" بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو، الذي جمعهما، اليوم الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الليغا.

 

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق الملكي في المقدمة، عند الدقيقة 53، بتسديدة "عالطاير" أرسل الكرة إلى الزاوية اليسرى البعيدة، على يمين الحارس السلوفاكي يان أوبلاك، بعد تمريرة عرضية من زميله الويلزي غاريث بيل.

 

ورد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان سريعا، بهدف التعادل للروخي بلانكوس، بعد ثلاث دقائق فقط، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

واكتفى ريال مدريد بنقطة وحيدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 64 نقطة، وفشل بالتالي في تقليص الفارق بينه وبين أتلتيكو، الذي يشغل مركز الوصافة برصيد 68 نقطة.

 

كما بات ريال مدريد مهددا بالهبوط إلى المركز الرابع، في حال فوز مطارده فالنسيا على ضيفه إسبانيول في المواجهة، التي ستجمعهما في وقت لاحق من اليوم، وضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007