40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كين بعد الهدف الجدلي: سألحق بصلاح

 

الملف-عواصم


أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين أنه واثق من تجاوز المصري محمد صلاح في سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تفوق المهاجم المصري بفارق 5 أهداف حتى الآن.

ووفقا لموقع "سكاي سبورتس"، أكد كين أن سباق الهدافين لم ينته بعد، حيث قال: "لازلت مؤمنا بأني أستطيع (تحقيق لقب هداف الدوري)".

 

وأضاف مهاجم توتنهام هوتسبر: "انظر، مهما سيحصل، هناك مباريات متبقية. علي التركيز على مبارياتي. لا أستطيع التحكم بما يفعله هو (صلاح)".

 

وأضاف كين: "بالطبع كمهاجم من الرائع تحقيق الحذاء الذهبي مرة أخرى، لذلك سأواصل العمل الشاق من الآن حتى نهاية الموسم".

 

قضية هدف

 

ولم يحتسب الاتحاد الإنجليزي هدفا لكين في مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتي، ونُسب الهدف لزميله كريستيان إيركسن، حيث أظهرت الإعادة أن كين لم يلمس الكرة المرفوعة من ركلة حرة، قبل أن تدخل المرمى.

 

 

وفي محاولة لدعمه للحصول على الحذاء الذهبي، قرر توتنهام تقديم طلب رسمي للاتحاد الإنجليزي لاحتساب الهدف باسم كين، بداعي لمسه الكرة بالكتف.

 

وحول الحادثة قال كين: "أقسم بحياة ابنتي أنني لمست الكرة، ولكني لا أستطيع فعل شيء حيال ذلك الآن. إذار أراد الدوري الإنجليزي الأخذ بكلامي وتحويل الهدف باسمي سيفعلون ذلك".

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 29 هدفا، يليه كين برصيد 24 هدفا، ويتبقى لتوتنهام 6 مباريات، فيما يتبقى لليفربول 5 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007