40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرفوا على فوائد القهوة الخضراء!

 

الملف- عواصم

 

يبدأ الكثيرون صباحهم بفنجان قهوة منعش، ويكتفي بعضهم بفنجان واحد يوميا، فيما يحتسي آخرون كمية كبيرة من القهوة، ما يعرضهم لمشكلات صحية بسبب الكافيين.

وفي الاجتماع الـ 235 للجمعية الكيميائية الأمريكية، أجريت دراسة برئاسة، جوني كينسون، حيث رصد مع زملائه تأثير حبوب القهوة الخضراء في مجموعة تتكون من 200 شخص يعانون من زيادة الوزن والسمنة.

وكانت نتائج الدراسة مذهلة، حيث فقد 186 شخصا منهم، في الشهر الأول من تناولهم القهوة الخضراء، ما مقداره 11 كلغم، وحينها لم يكن معروفا كيف يجب إعداد القهوة الخضراء، وكانوا يغلونها فقط ويشربونها.

 

كما أن القهوة الخضراء لقيت استحسانا واسعا في روسيا بين الذين يعانون من الوزن الزائد، حيث يتناولونها بكثرة دون خوف، لأنها عمليا لا تحتوي على الكافيين. كما يفضل تناول هذه القهوة من دون إضافة السكر، وإذا كان يصعب تناولها مرة يمكن إضافة ملعقة عسل طبيعي.

 

وتعتمد فعالية تناول القهوة الخضراء على الفرد وخصوصية جسمه، كما يجب تناولها بصورة صحيحة وفي الوقت المناسب، وضرورة حفظ حبوب القهوة الخضراء في مكان بارد وجاف. كما يجب الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية بعد تناول القهوة الخضراء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007