توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرفوا على فوائد القهوة الخضراء!

 

الملف- عواصم

 

يبدأ الكثيرون صباحهم بفنجان قهوة منعش، ويكتفي بعضهم بفنجان واحد يوميا، فيما يحتسي آخرون كمية كبيرة من القهوة، ما يعرضهم لمشكلات صحية بسبب الكافيين.

وفي الاجتماع الـ 235 للجمعية الكيميائية الأمريكية، أجريت دراسة برئاسة، جوني كينسون، حيث رصد مع زملائه تأثير حبوب القهوة الخضراء في مجموعة تتكون من 200 شخص يعانون من زيادة الوزن والسمنة.

وكانت نتائج الدراسة مذهلة، حيث فقد 186 شخصا منهم، في الشهر الأول من تناولهم القهوة الخضراء، ما مقداره 11 كلغم، وحينها لم يكن معروفا كيف يجب إعداد القهوة الخضراء، وكانوا يغلونها فقط ويشربونها.

 

كما أن القهوة الخضراء لقيت استحسانا واسعا في روسيا بين الذين يعانون من الوزن الزائد، حيث يتناولونها بكثرة دون خوف، لأنها عمليا لا تحتوي على الكافيين. كما يفضل تناول هذه القهوة من دون إضافة السكر، وإذا كان يصعب تناولها مرة يمكن إضافة ملعقة عسل طبيعي.

 

وتعتمد فعالية تناول القهوة الخضراء على الفرد وخصوصية جسمه، كما يجب تناولها بصورة صحيحة وفي الوقت المناسب، وضرورة حفظ حبوب القهوة الخضراء في مكان بارد وجاف. كما يجب الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية بعد تناول القهوة الخضراء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007