40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هولندي يحول رافعة إلى شقة سياحية فاخرة

الملف- عواصم


تمكن المصمم الهولندي الشهير إدوارد فان فليت، من تحويل رافعة صناعية قديمة إلى جناح سياحي فاخر يطل على الكثير من المناظر الجميلة.

ويتميز هذا الجناح باحتوائه على مساحات داخلية واسعة، وبأسرّته المريحة وإطلالته المميزة على المناظر الطبيعية. تقع الرافعة في ميناء "كي إن إس إم" الصناعي القديم بالقرب من مدينة أمستردام، والذي تحول إلى منطقة سكنية تعج بالمحلات التجارية والمطاعم والمعارض الفنية.

وتحتوي الرافعة على جناح فاخر يمكن للسياح قضاء عطلة لا تنسى فيه، يضم غرفتي نوم وغرفة معيشة كبيرة وحمام منفصل، ناهيك عن النوافذ الكبيرة التي توفر فرصة للنزلاء للاستمتاع بالمناظر الخلابة لواجهة أمستردام المائية. وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح ما يقرب 700 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

 

يذكر أن هذا الجناح ليس الأول من نوعه الذي يتم بناؤه على متن رافعة، إذ باتت هذه الظاهرة منتشرة على نطاق واسع في هولندا والعديد من الدول الأوربية، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007