40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليسا لأحلام: "بالقوة عايزينا نعمل مشكل"

الملف- عواصم



مع انطلاق مرحلة "العروض المباشرة" من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC"، اختارت إليسا أن توجه رسالة خاصة إلى زميلتها أحلام.

واستغلت الفرصة من أجل الرد على ما أشيع في الأيام الماضية عن وجود خلاف بين الثنائي، تسبب في قيام إليسا بإلغاء متابعة أحلام عبر "إنستغرام".

حيث أكدت لأحلام أنها تحبها كثيرا، واختارت أن ترد على الأمر قائلة "بالقوة عايزينا نعمل مشكل.. وما راح نعمل مشكل لأنه أنا بحبك.. I Love You So Much".

وأوضحت إليسا من قبل أن إلغاء متابعتها لأحلام عبر "إنستغرام" حدث عن طريق الخطأ، وأنها أعادت متابعتها من جديد، مؤكدة أنه لا توجد خلافات بينهما، وعلى الآخرين البحث عن شيء آخر للكتابة عنه.

يذكر أن الفنانة إليسا والفنانة أحلام من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب"the voice"، إلى جانب الفنان عاصي الحلاني والفنان محمد حماقي، والذي يعرض على شاشة mbc.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007