توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليسا لأحلام: "بالقوة عايزينا نعمل مشكل"

الملف- عواصم



مع انطلاق مرحلة "العروض المباشرة" من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC"، اختارت إليسا أن توجه رسالة خاصة إلى زميلتها أحلام.

واستغلت الفرصة من أجل الرد على ما أشيع في الأيام الماضية عن وجود خلاف بين الثنائي، تسبب في قيام إليسا بإلغاء متابعة أحلام عبر "إنستغرام".

حيث أكدت لأحلام أنها تحبها كثيرا، واختارت أن ترد على الأمر قائلة "بالقوة عايزينا نعمل مشكل.. وما راح نعمل مشكل لأنه أنا بحبك.. I Love You So Much".

وأوضحت إليسا من قبل أن إلغاء متابعتها لأحلام عبر "إنستغرام" حدث عن طريق الخطأ، وأنها أعادت متابعتها من جديد، مؤكدة أنه لا توجد خلافات بينهما، وعلى الآخرين البحث عن شيء آخر للكتابة عنه.

يذكر أن الفنانة إليسا والفنانة أحلام من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب"the voice"، إلى جانب الفنان عاصي الحلاني والفنان محمد حماقي، والذي يعرض على شاشة mbc.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007