توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذه الاسباب تفوق صلاح على رونالدو

الملف-عواصم



قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لديها تفسيراتها الخاصة لحصول المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال متفوقا على كريستيانو رونالدو الذي سجلا هدفا رائعا في مرمى يوفنتوس الإيطالي.

وتمنح تلك الجائزة، بناء على تصويت الجمهور، حيث حصل صلاح، على نسبة 57 بالمئة، بينما حصل رونالدو على 35 بالمئة.

 

 وعلى الرغم من حديث العالم عن هدف رونالدو المذهل في مرمى بوفون، والمستوى الجيد الذي قدمه في اللقاء، إلا أن ذلك لم يسعفه أمام صلاح، الذي سجل هدفا وصنع آخر في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، كما خرج من المباراة في الشوط الثاني، بسبب الإصابة.

 

 وفسرت "ماركا"، هيمنة صلاح على نتيجة الاستفتاء، بحصوله على 57 بالمئة، أي اكثر من نصف عدد الأصوات، لوجود نشاط كبير من المتابعين في مصر، الذين يرجحون كفة الفرعون، في أي استفتاء.

 

 كما أشارت أن التعداد السكاني لمصر الذي يصل إلى 93 مليون نسمة، يساعد نجم ليفربول بشدة في أي استفتاء، بالإضافة لكونه أصبح الوجه الدعائي لعدة شركات، بعدما بات النجم الأول في مصر وأفريقيا في الفترة الأخيرة.

 

 من جانبها، أوضحت الصحيفة أن روما، النادي السابق لصلاح أيضا، لم يسلم من تصدره لجميع الاستفتاءات، منذ انضمامه لهم، موسم 2015-2016، وذلك وفقا لما ذكر موقع "كووورة" الرياضي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007