توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج وسوف يغني لأم كلثوم في طابا

 

الملف- عواصم


أحيا المطرب السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً، مساء أمس الجمعة، بمدينة طابا في إطار فعاليات مهرجان "طابا هايتس" للأغنية، الذي من المقرر أن يختتم، اليوم السبت، بحفل للمطربة اللبنانية نجوى كرم.

 

وشهد حفل وسوف حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف البلدان العربية، حيث ظلوا ينادون عليه قائلين: "يا أبو وديع" و"بص شوف أبو وديع بيعمل إيه"، ليصعد المطرب السوري على المسرح موجهاً تحية لمصر والحضور قائلاً: "أهلاً وسهلاً بكم في طابا بلد الخير والسلام"، ليشدو بعدها بأغنية "يا بايعين الهوا"، وتوالى في تقديم عدد من أغنياته، منها "افتكرلي، كلام الناس، الهوى سلطان، صابر وراضي".

 

وقدم وسوف "ميدلي" لأشهر أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم منها: "إنت عمري، سيرة الحب، رجعوني عينيك".

 

يذكر أن مهرجان "طابا هايتس" للأغنية قد انطلق، الخميس الماضي، بحفل للمطرب اللبناني ملحم زين والراقصة المصرية دينا.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007