40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج وسوف يغني لأم كلثوم في طابا

 

الملف- عواصم


أحيا المطرب السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً، مساء أمس الجمعة، بمدينة طابا في إطار فعاليات مهرجان "طابا هايتس" للأغنية، الذي من المقرر أن يختتم، اليوم السبت، بحفل للمطربة اللبنانية نجوى كرم.

 

وشهد حفل وسوف حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف البلدان العربية، حيث ظلوا ينادون عليه قائلين: "يا أبو وديع" و"بص شوف أبو وديع بيعمل إيه"، ليصعد المطرب السوري على المسرح موجهاً تحية لمصر والحضور قائلاً: "أهلاً وسهلاً بكم في طابا بلد الخير والسلام"، ليشدو بعدها بأغنية "يا بايعين الهوا"، وتوالى في تقديم عدد من أغنياته، منها "افتكرلي، كلام الناس، الهوى سلطان، صابر وراضي".

 

وقدم وسوف "ميدلي" لأشهر أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم منها: "إنت عمري، سيرة الحب، رجعوني عينيك".

 

يذكر أن مهرجان "طابا هايتس" للأغنية قد انطلق، الخميس الماضي، بحفل للمطرب اللبناني ملحم زين والراقصة المصرية دينا.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007