40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال ماكريغور في نيويورك

الملف- عواصم


اعتقلت الشرطة الأمريكية بطل الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف، الإيرلندي كونور ماكريغور، إثر هجومه على الحافلة التي كانت تقل المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف، ومقاتلين آخرين.

 

ولم يتأخر رد النجم كونور ماكريغور، الذي تعرض للسخرية بداعي عدم تدخله والدفاع عن صديقه وزميله الروسي أرتيوم لوبوف، بعد الاعتداء عليه من قبل مواطنه حبيب نورماغوميدوف، أخيراً.

 

وهاجم النجم الإيرلندي، فور وصوله الخميس، إلى نيويورك، لحضور النزال المرتقب بين حبيب نورماغوميدوف والأمريكي ماكس هولواي، ضمن دورة (223 UFC)، هاجم الحافلة التي كانت تقل البطل حبيب وعدداً من المقاتلين، إذ قام برمي الكراسي والقضبان الحديدية ما أدى إلى تحطم زجاج الحافلة.

 

وكان حبيب نورماغوميدوف انفرد مع عدد من زملائه في الفريق، بالمقاتل أرتيوم لوبوف، ووجه له صفعة، وقام بتوبيخه على تصريحاته، التي وصف فيها حبيب بالجبان ويتهرب من خوض بعض النزالات بداعي الإصابة أو بسبب أعذار أخرى.

 

وصرح أرتيوم بالمقابل، في وقت سابق، بأنه حاول تجنب الاحتكاك مع حبيب قبل نزاليهما الهامين في هذه الدورة، ولا يرى الآن وبعد ما حدث حلاً إلا أن يلتقي مع حبيب وجهاً لوجه وخارج القفص.

 

وأعلن رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، دانا وايت، إلغاء نزال أرتيوم لوبوف، ضمن دورة (223 UFC)، على خلفية هذا الهجوم، كونه كان مع كونور في هذه المعمعة.

 

كما تم إلغاء مشاركة المقاتلين مايكل كييزا، ورووز نامايوناس، في هذه الدورة أيضاً، لإصابتهما جراء هذه الحادث وتحطم الزجاج.

   

وترددت أنباء بعد الواقعة مباشرة بأن الشرطة ألقت القبض على كونور ماكغريغور، ومنعت طائرته من مغادرة "بروكلين"، وسيمثل أمام المحكمة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007