40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هاني رمزي: لست غاضباً من توقيت عرض "قسطي بيوجعني


الملف-عواصم


أبدي الممثل هاني رمزي تفاؤله بنجاح فيلمه الجديد "قسطي بيوجعني"، المقرر عرضه غداً الثلاثاء، في دور السينما المصرية.

 

وقال رمزي، ، إنه ليس غاضباً من موعد عرض فيلمه الجديد كما تردد، بدعوي أن توقيت العرض أمر يخص جهة الإنتاج والتوزيع وحدهما، مضيفاً أن فيلمه الجديد يناقش فكرة أعباء الديون على الفقراء والأغنياء، مع اختلاف طبيعة المشتريات عند كل طبقة.

 

وأوضح أنه يحرص على تقديم رسائل فنية في أفلامه، رغم إيمانه بأن إضحاك الجمهور رسالة في حد ذاته، ولكنه يسعي للمزج بين الضحك والمضمون، ويجتهد كثيراً للبحث عن سيناريوهات جيدة لتقديمها، حسب قوله.

 

ويشارك في بطولة "قسطي بيوجعني" حسن حسني، ومايا نصري، ومصطفي أبوسريع، من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007