40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أشهر كذبات مشاهير هوليوود في 2018

الملف – عواصم

 

ارتبط أول أبريل مع الكثيرين بإطلاق الشائعات والأخبار الكاذبة، وهو الأمر الذي لم يسلم منه حتى مشاهير العالم، على اختلاف جنسياتهم ومدى شهرتهم، إلا أن بعضهم قد يلجأ لذلك للترويج لبعض أعمال فنية أو لزيادة شهرتهم، فيما يقوم أحياناً جمهورهم بإطلاق الشائعات حولهم.

 

ونستعرض فيما يلي أبرز حيل المشاهير ومقالبهم مع الجمهور:

 

وفاة أديل

أثار خبر وفاة المغنية البريطانية أديل بالسكتة القلبية عن عمر يناهز 29 عاماً، على مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الصدمة لدى محبيها وجمهورها، الذي سرعان ما تداولوا الخبر متسائلين عن مدى صحته، مما ساهم في تصدر الخبر قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على تويتر حول العالم.

لتقوم بعد ذلك، إحدى صفحات فيس بوك وتعرف باسم "سكرين مكس" بنفي الخبر، مؤكدة أنها مجرد كذبة أبريل، الأمر الذي أدى إلى غضب واستياء عدد كبير من المتابعين.

 

توم هاردي وأفلام جيمس بوند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها إحدى الحسابات على موقع تويتر، جاء فيه إعلان ترشح النجم توم هاردي لبطولة الجزء القادم من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، عوضاً عن النجم دانييل كريج الذي قرر الاعتذار عن تصوير الفيلم، ليتضح بعدها أن الأمر لم يكن إلا دعابة أطلقها هاردي وأن النجم كريج لا يزال هو بطل الجزء المقبل من سلسلة "جيمس بوند".

 

جيمي دورنان وفيفتي شيدز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجم السلسلة الشهيرة باسم "فيفتي شيدز"، للإعلان عند كبديل للنجم هنري كافيل، والذي سيقوم بتجسيد شخصية "سوبر مان" بدلاً منه بالأفلام المقبلة لشركة دي سي للإنتاج السينمائي"، ليتضح بعد ذلك أن الموضوع مجرد مزحة وأن كافيل لا يزال يقوم بتجسيد الشخصية خلال الفترة المقبلة.

 

سيث روجن ونتفليكس

أعلن صباح أمس الأحد عن تعاون مشترك بين شركة "Netflix"، والنجم سيث روجان من خلال برنامج تلفزيوني سيقوم بتقديمه، وقامت الشركة بنشر مقطع فيديو ترويجي لسيث كنوع من الدعاية والتمهيد لعرض حلقات البرنامج، ليتضح للجمهور بعدها أنها "كذبة أبريل"، وأن "نتفليكس" استغلت ذلك كنوع من الترويج لصالح برامجها.

 

تأجيل عرض فيلم "المنتقمون: الحرب اللانهائية"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة لمخرج فيلم "Avengers: Infinity War"، عند إعلانه عن تأجيل موعد عرض الجزء الرابع من السلسلة إلى 2021، بعدما كان من المفترض عرضه بشهر مايو من العام المقبل، لينفي بعدها مخرج الفيلم روسو الخبر لجمهوره، وتأكيد موعد عرض الفيلم في صالات السينما في الموعد المقرر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007