الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أميركي يعتدي بالضرب على جزائرية محجبة


 

الملف- عواصم


تعرّضت امرأة مسلمة محجبة إلى اعتداء عنيف من قبل رجل أميركي، حين كانت في مستشفى "بومونت" بمدينة "ديربورن" بولاية ميشيغان الأميركية. ولم يعرف بعد دوافع الاعتداء.

 

وكشفت وسائل إعلام جزائرية، عن أن الفتاة التي تعرضت إلى الاعتداء هي مواطنة جزائرية تبلغ من العمر 19 سنة وتدرس بالولايات المتحدة، حيث ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة "مترو" البريطانية السبت، وهي واقفة في مكتب الاستقبال، ليباغتها رجل خمسيني من الخلف، ويسدّد لها لكمات قوية على مستوى الوجه ويسقطها أرضا، قبل أن يتدخل العاملون بالمستشفى ورجال الأمن بسرعة لتوقيفه.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية، تعود الحادثة إلى يوم 10 فبراير الماضي، عندما كانت الطالبة تسأل موظفة الاستقبال بالمستشفى عن معطيات حول علاج فك مكسور، قبل أن يفاجأها شخص غريب ويعتدي عليها، وذلك بعد أن كان يتجوّل في أروقة المستشفى ويضايق المرضى من أجل المال والسجائر.

 

وأضافت، أنه جرى اعتقال الجاني الذي اعترف بأنه اعتدى على الفتاة، على أن يتم تقديمه أمام المحكمة في وقت لاحق، وذلك بعد إخضاعه لاختبار السلامة العقلية.

 

ومن جهتها قالت الضحية، إنها تخشى أن تكون قد تعرضت للهجوم بسبب العنصرية والكراهية تجاه الإسلام، مضيفة "كنت أنا الفتاة الوحيدة التي ترتدي الحجاب".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007