40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لعنة الإصابات تطارد نجوم دراما رمضان: يسرا وغادة عبدالرازق أبرزهم

الملف-عواصم


طاردت لعنة الإصابات عدداً من نجوم دراما رمضان المقبل أثناء تصوير أعمالهم، ما تسبب في توقف تصوير مسلسلاتهم لحين تماثلهم للشفاء.

 

وتعد الفنانة غادة عبدالرازق أبرز هذه الحالات، بعد إصابتها بحالة دوار أثناء تصوير مسلسلها "ضد مجهول" داخل إحدى الفيلات بمنطقة السلمانية علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، واستدعى أفراد الجهة المنتجة طبيباً للكشف عليها، وتبين إصابتها بانخفاض في ضغط الدم وحاجتها للراحة.

 

وأصيبت الفنانة يسرا في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها "بني يوسف"، وذلك عقب مطاردتها لإحدى الفتيات، حيث تعثرت قدمها بشكل مفاجئ وانزلقت ما أصابها بتورم شديد، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات والأشعة، وتبين حاجتها للراحة لأيام عدة قبل أن تستأنف التصوير منذ أيام.

 

واضطرت الفنانة سلوي خطاب للاعتذار عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، بعد إصابتها بشرخ في قدمها تطلب خضوعها للراحة لمدة أسبوعين، حيث فضلت الاعتذار منعاً لتعطيل التصوير، وتم التعاقد مع الفنانة وفاء عامر بديلة لها.

 

وأصيب الفنان رامز أمير بتمزق في الأربطة أثناء تصوير مشهد أكشن من دوره في مسلسل "رسايل"، حيث حصل علي راحة لمدة 6 أيام بناء علي قرار الطبيب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007