توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لعنة الإصابات تطارد نجوم دراما رمضان: يسرا وغادة عبدالرازق أبرزهم

الملف-عواصم


طاردت لعنة الإصابات عدداً من نجوم دراما رمضان المقبل أثناء تصوير أعمالهم، ما تسبب في توقف تصوير مسلسلاتهم لحين تماثلهم للشفاء.

 

وتعد الفنانة غادة عبدالرازق أبرز هذه الحالات، بعد إصابتها بحالة دوار أثناء تصوير مسلسلها "ضد مجهول" داخل إحدى الفيلات بمنطقة السلمانية علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، واستدعى أفراد الجهة المنتجة طبيباً للكشف عليها، وتبين إصابتها بانخفاض في ضغط الدم وحاجتها للراحة.

 

وأصيبت الفنانة يسرا في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها "بني يوسف"، وذلك عقب مطاردتها لإحدى الفتيات، حيث تعثرت قدمها بشكل مفاجئ وانزلقت ما أصابها بتورم شديد، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات والأشعة، وتبين حاجتها للراحة لأيام عدة قبل أن تستأنف التصوير منذ أيام.

 

واضطرت الفنانة سلوي خطاب للاعتذار عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، بعد إصابتها بشرخ في قدمها تطلب خضوعها للراحة لمدة أسبوعين، حيث فضلت الاعتذار منعاً لتعطيل التصوير، وتم التعاقد مع الفنانة وفاء عامر بديلة لها.

 

وأصيب الفنان رامز أمير بتمزق في الأربطة أثناء تصوير مشهد أكشن من دوره في مسلسل "رسايل"، حيث حصل علي راحة لمدة 6 أيام بناء علي قرار الطبيب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007