40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنفق 19000 دولار لزرع كلية لقطها المفضل


  

الملف-عواصم


قررت امرأة أمريكية أن تضحي بملغ 19000 دولار لتحافظ على حياة قطها الذي أصيب بفشل كلوي وهو في التاسعة من عمره، عبر إجراء عملية زرع كلية له.

 

على الرغم من أن راتب بيتسي بويد التي تعمل كأستاذة غير متفرغة، لا يتجاوز 46 ألف دولار في السنة، إلا أنها لم تتردد أبداً بإنفاق مبلغ كبير لإنقاذ حياة قطها الذي كان على وشك الموت بعدما أصيب بفشل كلوي حاد.

 

وقالت بيتسي لمجلة بيبل "يحبني قطي ستانلي كما لم يحبني أي إنسان من قبل، أريد أن يبقى برفقتي لأطول فترة ممكنة. إنه أفضل صديق حظيت به في حياتي".

 

وبعدما علمت بيتسي من بالتيمور، بأنها قد تفقد قطها بسبب القصور الكلوي الذي أصيب به، قررت أن تبذل كل ما بوسعها لإنقاذ حياته.

 

وفي البداية، واجهت بيتسي بعض الضغوط من العائلة والأصدقاء الذين نصحوها بأن لا تنفق أي أموال على قط كبير بالسن مثل ستانلي، وأن عليها أن تدخر المال لطفليها الصغيرين. إلا أن بيتسي وزوجها قررا استخدام الأموال التي ادخروها لشراء سيارة لإنقاذ حياة قطهما المفضل.

 

وأجريت عملية زرع الكلية من قبل فريق من الأطباء البيطريين في مستشفى ريان البيطري، حيث سارت الأمور على ما يرام وعاد القط ستانلي لحالته الطبيعية بعد شهر من الجراحة، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007