توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنفق 19000 دولار لزرع كلية لقطها المفضل


  

الملف-عواصم


قررت امرأة أمريكية أن تضحي بملغ 19000 دولار لتحافظ على حياة قطها الذي أصيب بفشل كلوي وهو في التاسعة من عمره، عبر إجراء عملية زرع كلية له.

 

على الرغم من أن راتب بيتسي بويد التي تعمل كأستاذة غير متفرغة، لا يتجاوز 46 ألف دولار في السنة، إلا أنها لم تتردد أبداً بإنفاق مبلغ كبير لإنقاذ حياة قطها الذي كان على وشك الموت بعدما أصيب بفشل كلوي حاد.

 

وقالت بيتسي لمجلة بيبل "يحبني قطي ستانلي كما لم يحبني أي إنسان من قبل، أريد أن يبقى برفقتي لأطول فترة ممكنة. إنه أفضل صديق حظيت به في حياتي".

 

وبعدما علمت بيتسي من بالتيمور، بأنها قد تفقد قطها بسبب القصور الكلوي الذي أصيب به، قررت أن تبذل كل ما بوسعها لإنقاذ حياته.

 

وفي البداية، واجهت بيتسي بعض الضغوط من العائلة والأصدقاء الذين نصحوها بأن لا تنفق أي أموال على قط كبير بالسن مثل ستانلي، وأن عليها أن تدخر المال لطفليها الصغيرين. إلا أن بيتسي وزوجها قررا استخدام الأموال التي ادخروها لشراء سيارة لإنقاذ حياة قطهما المفضل.

 

وأجريت عملية زرع الكلية من قبل فريق من الأطباء البيطريين في مستشفى ريان البيطري، حيث سارت الأمور على ما يرام وعاد القط ستانلي لحالته الطبيعية بعد شهر من الجراحة، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007