40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"صمغ النحل" سر صحة وجمال البشرة


  

الملف-عواصم

أوردت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية أن مادة البروبوليس "Propolis" أو "صمغ النحل" تعد سر صحة وجمال البشرة، إذ تحارب البثور والتهيج من ناحية وتمنح البشرة مظهراً مشرقاً يشع شباباً وحيوية من ناحية أخرى.

 

وأوضحت أن مادة "البروبوليس" تمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، وتعمل على تخفيف الألم وتطرد السموم من الجسم.

 

وبفضل تأثيرها المثبط للالتهابات، تعمل "البروبوليس" أيضاً على تهدئة البشرة المتهيجة، وتساعد في علاج حروق الشمس، والاستجابات التحسسية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع مادة "البروبوليس" بتأثير لطيف على البشرة، ما يجعلها مثالية للجلد الحساس.

 

ومن ناحية أخرى، تزخر مادة "البروبوليس" بالمعادن، مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، والفيتامينات، مثل فيتامين H، والأحماض الأمينية والإنزيمات ومركبات الفلافونويد.

 

وتشكل كل هذه العناصر أساساً مثالياً لبشرة نضرة ونقية تشع صحة وجمالا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007