توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"صمغ النحل" سر صحة وجمال البشرة


  

الملف-عواصم

أوردت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية أن مادة البروبوليس "Propolis" أو "صمغ النحل" تعد سر صحة وجمال البشرة، إذ تحارب البثور والتهيج من ناحية وتمنح البشرة مظهراً مشرقاً يشع شباباً وحيوية من ناحية أخرى.

 

وأوضحت أن مادة "البروبوليس" تمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، وتعمل على تخفيف الألم وتطرد السموم من الجسم.

 

وبفضل تأثيرها المثبط للالتهابات، تعمل "البروبوليس" أيضاً على تهدئة البشرة المتهيجة، وتساعد في علاج حروق الشمس، والاستجابات التحسسية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع مادة "البروبوليس" بتأثير لطيف على البشرة، ما يجعلها مثالية للجلد الحساس.

 

ومن ناحية أخرى، تزخر مادة "البروبوليس" بالمعادن، مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، والفيتامينات، مثل فيتامين H، والأحماض الأمينية والإنزيمات ومركبات الفلافونويد.

 

وتشكل كل هذه العناصر أساساً مثالياً لبشرة نضرة ونقية تشع صحة وجمالا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007