40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيمي أدامز في بطولة فيلم عن تبعات أحداث 11 سبتمبر

 

الملف-عواصم

تعاقدت شركة أنابورنا الترفيهية مع النجمة الأمريكية الحائزة على الأوسكار إيمي أدامز، للقيام ببطولة فيلم "True American"، المستوحى من قصة حقيقية حدثت بعد أحداث 11 سبتمبر التي شهدتها أمريكا، وما ترتب عليها من تغيير نظرة المجتمع الغربي وبخاصة في أمريكا تجاه العرب والمسلمين حاملة اتهامات بالإرهاب والتطرف.

 

وتتمحور أحداث الفيلم بشكل رئيسي حول التبعات الرئيسية التي خلفتها أحداث 11 سبتمبر، وما تبعها من موجات عنف ضد المسلمين المهاجرين، كان من بينهم مهاجر مسلم يدعى"رايس بهويان"، وهو أحد الأعضاء بالقوات الجوية البنغلاديشية، الذي نجا بصعوبة من جرائم القتل، التي أودت بحياة العديد من المهاجرين الآخرين.

 

ولم يسلم المهاجر "طبهويان"، لاحقاً من هجوم أمريكي متطرف يدعى "سترومان"، والذي أدى لفقدانه عينه اليسرى، بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

 

وتستعد "إيمي آدامز، حاليا لتصوير مشاهد مسلسلها القادم "Sharp Objects"، والذي تتولى إنتاجه وبطولته، من إنتاج "HBO".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007