40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فنان فرنسي يمازح لقطات الحيوانات بذكاء "فوتوشوب"


الملف- عواصم



يستخدم الفنان الفرنسي، جوليان تابيت، أدواته الرقمية في دمج أطياف فنية مختلفة، للخروج بأعمال مبتكرة، آخرها مجموعته من لقطات الحيوانات، التي طوع فيها برنامج فوتوشوب بذكاء وابتكار، ليمنحها منظوراً مختلفاً، وبعداً متميزاً يتحدى فيه الواقع ويبعث من خلاله رسائل عدة.

 

وتنتشر أعمال هذا الفنان عبر المدونات العالمية المتخصصة، بشكل متزايد أخيراً، ويعد من الفنانين الشباب الذين جذبوا الكثيرين عبر انستغرام.

 

وفيما يلي بعض من أحدث أعماله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007