توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مفاجأة محمد هنيدي في مسلسل رمضان "أرض النفاق"


  

الملف- عواصم

 

كشف الكوميدي محمد هنيدي مفاجأة مسلسله الرمضاني المقبل "أرض النفاق"، مشيراً إلى مشاركة الكاتب إبراهيم عيسى في المسلسل، في دور الراحل عبد الرحيم الزرقاني في فيلم "أرض النفاق" أمام الفنان فؤاد المهندس، في شخصية بائع حبوب الأخلاق.

 

وأشاد هنيدي بأداء الكاتب إبراهيم عيسى الكوميدي والخفيف، حسب ما نقل موقع اليوم السابع، فيما يؤدي محمد هندي شخصية "مسعود أبو السعد" التى أداها فؤاد المهندس فى فيلم "أرض النفاق".

 

مسلسل أرض النفاق مقتبس من الفيلم السينمائي بنفس العنوان، والذي تدور أحداثه حول "مسعود" العاجز عن تغيير حياته، الذي يشتري من محل "حبوب الأخلاق "،  حبوب أخلاق الخير، ليخسر كل شىء فيلجأ بعدها إلى حبوب النفاق التى تساعده على تولى أفضل المناصب، والإثراء ورضاء الزوجة، قبل تعاطي حبوب الصراحة،  ليفضح المحيطين به.

 

ويشارك فى المسلسل هنا شيحة ودلال عبد العزيز، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وتأليف أحمد عبد الله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007