40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مفاجأة محمد هنيدي في مسلسل رمضان "أرض النفاق"


  

الملف- عواصم

 

كشف الكوميدي محمد هنيدي مفاجأة مسلسله الرمضاني المقبل "أرض النفاق"، مشيراً إلى مشاركة الكاتب إبراهيم عيسى في المسلسل، في دور الراحل عبد الرحيم الزرقاني في فيلم "أرض النفاق" أمام الفنان فؤاد المهندس، في شخصية بائع حبوب الأخلاق.

 

وأشاد هنيدي بأداء الكاتب إبراهيم عيسى الكوميدي والخفيف، حسب ما نقل موقع اليوم السابع، فيما يؤدي محمد هندي شخصية "مسعود أبو السعد" التى أداها فؤاد المهندس فى فيلم "أرض النفاق".

 

مسلسل أرض النفاق مقتبس من الفيلم السينمائي بنفس العنوان، والذي تدور أحداثه حول "مسعود" العاجز عن تغيير حياته، الذي يشتري من محل "حبوب الأخلاق "،  حبوب أخلاق الخير، ليخسر كل شىء فيلجأ بعدها إلى حبوب النفاق التى تساعده على تولى أفضل المناصب، والإثراء ورضاء الزوجة، قبل تعاطي حبوب الصراحة،  ليفضح المحيطين به.

 

ويشارك فى المسلسل هنا شيحة ودلال عبد العزيز، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وتأليف أحمد عبد الله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007