40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ممثلة إباحية: أُجبرت على التزام الصمت عن علاقتي بترامب

الملف- عواصم

 

قالت ممثلة الأفلام الإباحية، التي تزعم أنها تقاضت رشوة مالية لتبقى صامتة عن ممارستها الجنس مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ أكثر من 10 سنوات، إنها تعرضت لضغوط لتوقيع الاتفاق.

 

وقالت ستورمي دانيلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إنه لم يكن هناك أي عنف جسدي، لكنها كانت تعتقد أنه ستكون هناك بعض التداعيات القانونية إذا لم توقع الاتفاق.

 

وتابعت كليفورد في مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" على قناة سي بي إس، مساء الأحد: "في الواقع، كانت الجملة المستخدمة بالضبط هي: يمكنهم أن يجعلوا حياتك جحيماً بطرق مختلفة".

 

وأضافت أنها تعتقد أن الشخص الذي كان بإمكانه فعل ذلك هو محامي ترامب، مايكل كوهين.

 

لكن كوهين ينفى تهديد كليفورد.

 

وكان المال الذي قدمه كوهين لها موضوع شكاوى إلى وكالات حكومية تزعم أنها كانت مساهمة غير قانونية في حملة ترامب الانتخابية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007