40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"جريمة غريبة" في كنائس برازيلية


الملف- برازيليا

 

ألقت السلطات البرازيلية القبض على أسقف كنيسة للاشتباه في تورطه بقضية اختلاس 600 ألف دولار أميركي من صناديق كنائس في البلاد مع رجال دين آخرين.

 

وداهمت الشرطة منزل الأسقف الكاثوليكي خوسيه رونالدو ريبيرو في مدينة فورموزا القريبة من العاصمة برازيليا قبل اعتقاله، وفق ما أوردت "سكاي نيوز" الخميس.

 

ونشرت السلطات مقاطع فيديو تظهر ضباط الشرطة وهم يخرجون مبالغ ضخمة من حقيبة في منزل رجل الدين، ويشتبه بأن ريبيرو سرق مع رجال دين آخرين صناديق التبرعات وضريبة العشر وغيرها من أموال كنائس في 3 مدن.

 

وتعتقد السلطات أن المجموعة اشترت مزرعة للماشية ومحلا لبيع تذاكر الياناصيب بالأموال المسروقة.

 

وقالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام في ولاية غوياس إن رجال دين آخرين اعتقلوا، لكن لم تذكر أسماءهم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007