40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما هو السن الذي يبدأ فيه شباب بشرتك بالتلاشي؟

  

الملف-عواصم

 

تعد مستحضرات العناية بالبشرة وعلاج التجاعيد تجارة رائجة في جميع أنحاء العالم، لكن ماذا لو عرفت ما هو السن الذي تتوقف فيه بشرتك عن التألق بالانتقال بشكل تدريجي إلى مرحلة الشيخوخة؟ هل ستتوقفين عن وضع هذه الكريمات والمساحيق؟

يقول خبراء التجميل، إن العشرينات هي المرحلة الأقل حاجة للعناية بالبشرة، حيث تتمتع بمرونة سحرية، وتكون العيون لامعة ومشرقة، وعمليات الأيض تجري في الجسم على أكمل وجه، ولكن للأسف، كل الأشياء الجيدة سيكون لها نهاية في آخر المطاف.

وينظر البريطانيون إلى سن الثلاثين، على أنه العمر الذي تخرج فيه المراة من تصنيف الشباب، وبالنسبة لما يتبع ذلك، فالأمر مطروح للنقاش على طاولة البحث.

وفي الوقت الذي يعتبر الكثيرون، أن الأربعينات هي منتصف العمر، الذي تبدأ بعده مرحلة الشيخوخة، إلا أن بعض الدراسات، تشير إلى أن منتصف العمر يبدأ في منتصف الثلاثينات.

ومع اختلاف التعاريف لفترة منتصف أو ما يعرف بخريف العمر، إلا أنها جميع الدراسات، تتفق على أن على المرأة الاستعداد للدخول في مرحلة شيخوخة البشرة وتراجعها، بمجرد تجاوز العشرينات من العمر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007